اعلان

الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

فى اول تصريح بعد اختيارو كمدرب للفراعنة

أعد ببناء فريق "عظيم" يعيد مصر للانتصارات.. وطموحي ليس له حدود.
وعد شوقي غريب المدير الفني الجديد لمنتخب مصر جماهير الكرة المصرية ببناء فريق جديد يعيد الفراعنة للانتصارات والتتويج بالبطولات من جديد.
وعلق شوقي غريبه على توليه مهمة تدريب منتخب مصر في تصريحات تلفزيونية لقناة الحياة قائلاً: "كل أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم بلا استثناء وضعوا ثقتهم الكبيرة على عاتقي وأعدهم بأن أكون على قدر هذه المسئولية وهذه الثقة الكبيرة"وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تولي شوقي غريب مهمة تدريب منتخب مصر خلفاً لبرادلي لقيادة الفريق في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب، وإعداد فريق يخوض التصفيات المقبلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف غريب قائلاً: "أعد الجميع بأن أقوم ببناء فريق جديد عظيم يشرف الكرة المصرية ويعيدها للمسار الصحيح من جديد ويحقق البطولات".

وتابع المدير الفني السابق للإسماعيلي وسموحة قائلاً: "أٌقسم بالله العظيم أن طموحي ليس له حدود مع منتخب مصر، وأعلم أن الحمِل أصبح ثقيل جداً في الفترة المقبلة ولكني سأكون عند حسن ظن الجميع".

وعبر غريب عن كامل احترامه لحسن شحاته المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر وللفترة التي عمل خلالها كمدرب عام معه في الجهاز الفني للفراعنة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

عدد الزوار

عداد الزوار